رسالة ماجستير في كلية التربية عن اثر انموذج fink في التحصيل والتفكير التباعدي
ناقشت كلية التربية الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن أثر انموذج fink في التحصيل والتفكير التباعدي لدى طالبات الصف الرابع العلمي في مادة الفيزياء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١١/٥.
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة ندى محمد صالح من قسم العلوم التربوية والنفسية إلى التعرف على اثر انموذج fink في التحصيل والتفكير التباعدي لدى طالبات الصف الرابع العلمي في مادة الفيزياء من الجوانب كافة.
وتضمنت الرسالة أربعة فصول تناول الفصل الأول التعريف بالبحث، والفصل الثاني إطار نظري ودراسات سابقة، أما الفصل الثالث كان عن منهجية البحث واجراءاته، فيما اشتمل الفصل الرابع على عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها .
وتوصلت الرسالة إلى عدد من الاستنتاجات منها التدريس على وفق انموذج fink يؤدي إلى رفع التحصيل و زيادة التفكير التباعدي لدى الطالبات.
وأجيزت الرسالة بتقدير جيد جداً