منظمة تعايش تكرم عميد العلوم الإسلامية بدرع الابداع والتميز

كرمت منظمة تعايش للتنمية والاغاثة عميد كلية العلوم الإسلامية في الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور محمد شاكر الكبيسي ، بدرع “الابداع والتميز” تقديراً لجهوده الكبيرة للارتقاء بالواقع التعليمي ، متمنية له مزيداً من العطاء والتقدم والعمل المميز خدمة لعراقنا الحبيب.
وأعرب الكبيسي خلال أستقباله رئيس المنظمة الدكتور مروان منذر عبد الكريم والوفد المرافق له عن “شكره لهذه المبادرة القيمة من قبل المنظمة وسعيها الدؤوب للتعاون مع الكلية لتدريب الموظفين والطلبة من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية وصولا الى جودة الاداء والتقديم الامثل” .
واضاف ان “الكلية داعمة لاي تعاون يسهم بتطوير جوانب المعرفة عند الطلبة التي من شأنها ان تساعد على أكتساب الخبرات والقدرة في مواجهة التحديات المختلفة كونهم ثروة البلاد ومستقبله المشرق “.
وتطرق اللقاء الى “الظواهر السلبية التي يشهدها المجتمع كالادمان والانتحار وغيرها من الثقافات الدخيلة التي اصبحت تشكل خطراً كبيراً على الشباب ، والتأكيد على ان المسؤولية تحتم على جميع الفعاليات بما فيها منظمات المجتمع المدني تعزيز الجهود للوقوف ضدها و تحفيز السلوك المضاد واتخاذ المواقف لمواجهتها وازالة اثارها السلبية”.

بدوره ، اكد عبد الكريم ” سعي المنظمة الى تنفيذ عددا من الورشات العلمية ودورات تدريبية في الكلية لتحصين الطلبة من هذه الثقافات الدخيلة وتنمية مهارات المتدربين بما يواكب حداثة المعلومات والتطور العلمي”.