التربية للبنات تناقش رسالة ماجستير عن أثر استراتيجية الإثارة العشوائية في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الخامس الإعدادي

ناقشت كلية التربية للبنات في الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن أثر استراتيجية الإثارة العشوائية في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الخامس الإعدادي في مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة نغم ناهي كاظم إلى التعرف على أثر استراتيجية الإثارة العشوائية في تنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات الصف الخامس الإعدادي في مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية
وتضمنت الرسالة أربعة فصول تناولت بها الباحثة التعريف بالبحث والفرضيات التي تقوم عليها النظرية البنائية والفرق بين التعلم الاعتيادي والتعلم البنائي وكذلك التعريف بالاستراتيجية العشوائية وعناصر نجاحها وخطواتها فضلا عن منهجية البحث وإجراءاته
998 المشاهدات