عمادة كلية الإعلام في الجامعة العراقية تعقد اجتماعاً افتراضياً مع ممثلي المراحل الدراسية الاولية للعام الدراسي الحالي

عقدت عمادة كلية الإعلام في الجامعة العراقية برئاسة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ايثار طارق خليل العبيدي و بحضور السادة مقرري ورؤساء الاقسام العلمية، اجتماعها الدوري (إلكترونيا) مع ممثلي المراحل الدراسية الاولية في الكلية للعام الدراسي الحالي وللدراستين الصباحية والمسائية، عبر المنصة الرقمية Google Meet.

وجرى خلال اللقاء تعريف ممثلي الاقسام العلمية على الآليات التي ستجري عليها الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي للدراسات الاولية بناءً على التعليمات الوزارية الخاصة بهذا الصدد، ​فضلاً عن الاستماع إلى ملاحظات ممثلي المراحل وطرح المعوقات والمشاكل لتذليلها ولإيجاد الحلول الناجعة لها.

وبين العبيدي إن الهدف من عقد هذا الاجتماع هي ادامة الصلة بين عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية مع طلبتنا الاعزاء لدعمهم علمياً ومعنوياً في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

واكد العبيدي على جاهزية عمادة الكلية على أداء الامتحانات النهائية واستكمال متطلبات الفصل الدراسي الثاني وتجاوز الأزمة الراهنة بنجاح.

و أثنى العبيدي بدور ممثلي الطلبة الفعال في نجاح العملية التعليمية في الكلية وحثهم على مسيرة الامتحانات النهائية مع مراعاة أجراءات الوقاية الصحية حفاظاً على سلامة طلبتنا الاعزاء، متمنيناً لهم الموفقية والنجاح والصحة والسلامة لجميع الطلبة.

الطلبة من جانبهم أكدوا حرصهم على تحقيق الافضل في دراستهم الجامعية مثمنين جهود الاساتذة والتدريسيين في تقديم المنهاج العلمي عبر الصفوف الإلكترونية الافتراضية مؤكدين على استعدادهم للتميز والتفوق العلمي لإنجاح العام الدراسي الحالي.

ويشار الى ان عمادة الكلية تنظم حملات تعفير مستمرة وبشكل دوري بالتعاون مع مختلف الدوائر ومؤسسات الدولة المعنية بذلك الامر، لتطهير وتعقيم اروقة الكلية وتوفير المستلزمات الصحية الضرورية جميعها للوقاية من أي أعراض او امراض محتملة لفايروس كورونا المستجد سعياً منها للحفاظ على سلامة طلبتها ومنتسبيها.

31 المشاهدات