إعلام العراقية تنظم ورشة عمل عن برنامج الوثائق الإلكتروني الحديث

نظمت كلية الإعلام في الجامعة العراقية ورشة عمل عن برنامج الوثائق الالكتروني الحديث لدرجات الطلبة، بمشاركة عدد من التدريسيين والعاملين في شعب التسجيل ومخولي الأقسام العلمية في الكلية .

وتهدف الورشة الى التعريف بمميزات البرنامج لإصدار وثائق التخرج بدون درجات مع وثائق التخرج بالدرجات انكليزي وعربي وكذلك إصدار الشهادات الجدارية ومنح كتب التأييدات للطلبة الخريجين بشكل إلكتروني وبسرعة فائقة ودقة عالية في انجاز الوثائق.

وتضمنت الورشة التعريف بآلية عمل البرنامج الإلكتروني الذي يعمل بنظام الاكسل يخزن فيه أسماء ودرجات الطلبة من المرحلة الاولى الى المرحلة الرابعة مع الوحدات لكل مادة دراسية لأحتساب معدلات الخريجين، وانشاء قاعدة بيانات شاملة لكل تفاصيل الماستر شيت لجميع المراحل الدراسية وفق الاقسام العملية التي تتوفر في الكلية.

وبينت الورشة مراحل ربط البرنامج تسجيل الطلبة مع برنامج النتيجة الإلكترونية بحيث يسهل على اللجنة الامتحانية ان تدخل الدرجات لمرة واحدة فقط وبعد استلام الطالب للنتيجة وانتهاء فترة الاعتراض تحول الى قاعدة بيانات البرنامج وبذلك يمكن للطالب الخريج ان يأخذ وثيقتة في يوم اصدار الامر الجامعي.

43 المشاهدات