رسالة ماجستير في كلية التربية عن أثر أنموذج Hendy في التحصيل والتفكير المحوري لدى طالبات الصف الثاني متوسط في مادة الكيمياء

ناقشت كلية التربية الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن أثر أنموذج Hendy في التحصيل والتفكير المحوري لدى طالبات الصف الثاني متوسط يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٥/١/١٥
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة صبا وليد رشيد من قسم العلوم التربوية والنفسية الى التعرف على انموذج Hendyفي التحصيل والتفكير المحوري لدى طالبات الصف الثاني متوسط في مادة الكيمياء وتضمنت الرسالة أربعة فصول تناول الفصل الأول التعريف بالبحث، والفصل الثاني خلفية نظرية ودراسات سابقة، أ ما الفصل الثالث كان عن منهجية البحث وإجراءاته، فيما اشتمل الفصل الرابع على عرض النتائج وتفسيرها ومناقشتها. وتوصلت الرسالة إلى عدد من الاستنتاجات ومنها التدريس على وفق انموذج Hendyيؤدي إلى رفع التحصيل لدى الطالبات
وأجيزت الرسالة بتقدير جيد جداً

192 المشاهدات