رسالة ماجستير في الجامعة العراقية تبحث مستوى استعمال مدرسي مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية للتعليم المتمايز

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية عن مستوى استعمال مدرسي مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية للتعليم المتمايز في المرحلة الإعدادية وعلاقته بذكاءاتهم المتعددة

وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة اسماء خليفة أحمد إلى تحديد مستوى استعمال التعليم المتمايز لدى مدرسي مادة القران الكريم والتربية العلمية وكذلك التعرف على الفروق في العلاقة الارتباطية بين درجة مدرسة التعليم المتميز المدرسي

واوصت الرسالة إلى ضرورة اعتماد التعليم المتمايز في المؤسسات التعليمية ، وتدريب الطلبة في الكليات التربوية على استعمال التعليم المتمايز في أثناء التدريس الصفي لطلبتهم

618 المشاهدات