كلية العلوم الإسلامية تواصل تغطيتها الاستثنائية لإمتحانات طلبة الدراسات الأولية

تشرفت عمادة كلية العلوم الإسلامية بزيارة السيد مساعد رئيس الجامعة العراقية للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور خميس عواد زيدان ،للاطلاع على سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية ،الصباحي والمسائي التي تجري بانسابية عالية وعلى وفق ما مخطط لها دون معوقات تذكر.

الجولة التي أجراها السيد زيدان يرافقه السيد عميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور (كاظم خليفة حمادي) والسادة المعاونون للشؤون الإدارية والعلمية والطلبة، تهدف إلى تفقد أوضاع الطلبة الممتحنين لزيادة عزيمتهم نحو النجاح، والتأكد أيضاً من سير العملية الإمتحانية بما ينسجم مع المعايير الأكاديمية العالية المطبقة في إجراء الإمتحانات وفق التعليمات الوزارية النافذة.

من جانبه ،أكد السيد حمادي إن (تفقدنا لاوضاع الطلبة يأتي ضمن حرص عمادة الكلية على تهيئة المتطلبات الأساسية التي يحتاجها ابناءنا الطلبة ،وكذلك للاطمئنان على الأجواء الامتحانية ودرجة الإلتزام بالتعليمات التي وضعتها اللجان المختصة لضمان إنسيابية الإمتحانات وفق الضوابط المحددة).

موجهاً رسالة إلى الطلبة الأعزاء (أنتم موضع افتخار لكليتكم وأرجو ان يكون مستقبلكم كما هو حال حاضركم ،متمنياً عليكم المثابرة وتحقيق أعلى درجات النجاح). كما قدم السيد حمادي شكره للجان الامتحانية والخدمية على جهودهم الإستثنائية التي يبذلونها خلال الإمتحانات التي أسهمت في تذليل جميع الصعوبات أمام ابناءنا الطلبة).

بدورهم ،عبر الطلبة عن ارتايحهم للأجواء الامتحانية وأعجابهم بالإجراءات التي هيئتها الكلية من خلال توفير المستلزمات المناسبة خلال الإمتحانات النهائية. معربين عن شكرهم وأمتنانهم العاليين لعمادة الكلية وحرصها على توفير مناخات ملائمة لابناءها الطلبة.

 

 

 

 

232 المشاهدات