كلية العلوم الإسلامية تقيم امسية رمضانية على شرف نفحات العشر الاواخر من شهل رمضان الفضيل

برعاية السيد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري وحضور مساعديه للشؤون الأستاذ الدكتور حسن فضالة التميمي وللشؤون العلمية الأستاذ الدكتور خميس عواد زيدان وعمداء كليات الآداب والتربية للبنات والقانون والإعلام والهندسة والإدارة والاقتصاد.

اقامت #كلية_العلوم_الإسلامية وباشراف عميدها الاستاذ الدكتور (كاظم خليفة حمادي) ،امسية رمضانية على شرف نفحات العشر الاواخر من الشهر الفضيل.

وتضمنت الأمسية افتتاح معرض الكتاب وتنظيم مسابقة لطلبة الكليات ،تأتي ضمن مبادرات الكلية التي دأبت على اطلاقها دعما للمجتمع الجامعي، اشتملت على أسئلة متنوعة تدور في مجموعها حول الدلالات المعرفية والتاريخية والإسلامية ،حيث اختتمت بتوزيع الجوائز والهدايا بين الطلبة المشاركين.

ثم أعقبها اقامة مادبة افطار لطلبة الاقسام الداخلية ،جاءت ضمــــن الحملة الأبوية التي تقدمها رئاسة الجامعة العراقية في رعاية ابنائها الطلبة ومشاركتهم لحظاتهم خلال ايام الشهر الفضيل ،فضلاً عـــــن الاطلاع على واقعهم والاستماع لاحتياجاتهم والايعاز بتلبيتها وفق الضوابط والتعليمات السارية.

وفي الختام ،أعرب الطلبة بحضور مدير الاقسام الداخلية الدكتور حذيفة ضياء داود وموظفيه ،عن شكرهم للسيد رئيس الجامعة وعمداء الكليات على مشاركتهم هذه اللحظات التي ستظل عالقة في الوجدان وعابقة بشذاها وعبيرها.

 

89 المشاهدات