كلية العلوم الإسلامية تجهز الطلبة الأيتام والمتعففين بالهدايا وكسوة العيد

 

جهز قسم العقيدة والفكر الإسلامي في كلية العلوم الإسلامية بالجامعة العراقية ،الطلبة الأيتام والمتعفيين بالهدايا وكسوة العيد في إطار برنامج التكافل الاجتماعي الذي دأبت أقسام الكلية على تنظيمه في شهر رمضان المبارك.

وزار وفد من كلية العلوم الإسلامية يترأسه السيد العميد الأستاذ الدكتور (كاظم خليفة حمادي) يرافقه رئيس القسم الأستاذ الدكتور ياسين مهدي صالح ، متوسطة الحارث للبنين ، للاطلاع على اوضاع الطلبة الأيتام والمتعففين ،وكذلك مشاركتهم يومهم الدراسي والاستماع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم الضرورية.

هدفت الزيارة التي شارك فيها عدد من تدريسيي القسم إلى ادخال السرور على قلوب هذه الفئة من الطلبة ،ضمن الأنشطة الاجتماعية التي تهتم بها الجامعة العراقية لتجسير مبدأ التعاون وترسيخ نهج التقارب والتآلف والمودة في المجتمع.

تضمنت الزيارة التي تمت بالتنسيق مع إدارة المتوسطة ، تقديم
كسوة العيد مع هدايا للطلبة الأيتام والمتعففين ، وبنفس الوقت حثهم على الاجتهاد والتفوق في رحلتهم الدراسية ليكونوا قادة فاعلين في المستقبل.

وأكد السيد العميد إن كلية العلوم الإسلامية داعمة للمتفوقين عبر أنشطة لاحقة سيتم خلالها تكريم هؤلاء الطلبة بعد حصد الثمار والنتائج المرجوة. من جانبه، أشاد السيد مدير المتوسطة الاستاذ مبدر مزهر الحسيني، بهذه المبادرة ،شاكراً الجهود التي تقوم بها كلية العلوم الإسلامية في هذا الإطار.

 

27 المشاهدات