عميد كلية العلوم الإسلاميـــــة ينظر بشـــؤون المواطنيــن خلال المقابلات الأسبوعية

 

أستقبل السيد عميد كلية العلوم الإسلامية في الجامعــة العراقيــــة الأستاذ الدكتور (كاظم خليفة حمادي) في مكتبه عدداً من الطلبـــة والموظفين ،للنظر بطلباتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها خــلال المقابلات الدورية التي يجريها في يوم الأثنين من كل أسبوع.

وقال السيد حمادي إن (عمادة الكلية تتعامل بشفافية عاليـــة مـــع الطلبات التي تصلها عبر منصات التواصل الاجتــماعي أو من خلال البريد المخصص لشؤون المواطنين أو عبر الخط الســــاخن الـــذي استحدثناه مؤخراً ، والحمد لله نقولها وبثـــقة إن شـــعب ووحدات الكلية تستجيب بشكل فوري لهذه الإشكاليات وتعمل على تـــقديم خدمة نموذجية للمراجعين والطلبة).

وأضاف (لقد قطعنا شوطاً في إجراءات تطوير مفاصل الكلية ، وإن عملية الاشراف على تحسين جودة الخــــــدمات مستمرة ،ونـــــأمل إن تصب جميعها في خدمة ابنائنا الطلبة ومراجعي كليتـــنا الأعزاء، ولاسيما خطوات الرقمنة التي ستوفر على المجتمع الجامعي الجهد والوقت).

يذكر إن #وحدة_شؤون_المواطنين قد أطلقت ،رابـــطًا إلكتــــرونيًا لاستقبال طلبات المراجعين الراغبين مقابلة الســـيد العميد في يوم الأثنين من كـــــل أسبوع على الرابط أدناه.

 

26 المشاهدات