رسالة ماجستير في إعلام العراقية تبحث “العلاقات العامة ودورها في تحقيق الميزة التنافسية للمنتج الوطني”

IMG_9673

ناقش قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بالجامعة العراقية رسالة ماجستير حول “العلاقات العامة ودورها في تحقيق الميزة التنافسية للمنتج الوطني”، للطالب أنور كريم زغير.

وهدفت الرسالة إلى معرفة دور الانشطة الاتصالية للعلاقات العامة في عدد من الشركات التابعة لوزارة الصناعة والمعادن، والادوار التي يقوم بها ممارسو العلاقات العامة في هذه الشركات من أجل تحقيق الميزة التنافسية للمنتج الوطني العراقي.

وقدم الباحث خلال المناقشة نتائج بحثه بناءً على الدراسة التحليلية التي قام بها، وتم استعراض الأسس النظرية التي تشكل الأساس للدراسة، كما تم مناقشة الإشكاليات التي واجهت الباحث خلال تنفيذه للبحث ومناقشة نتائج الدراسة وتحليلها.

وتألفت لجنة المناقشة من أ.م.د هيثم عكاب عطية رئيساً، و أ.م.د محمود ياسين سعود عضواً، و أ.د حافظ ياسين حميد عضواً خارجياً، و أ.م.د حردان هادي صايل عضواً ومشرفاً.

 

1٬328 المشاهدات