إعلام العراقية تشارك في حفل التخرج المركزي “طوفان الأقصى”

شاركت كلية الإعلام بالجامعة العراقية في حفل التخرج المركزي الذي أقامته رئاسة الجامعة العراقية بمناسبة تخرج كوكبة من الطلبة، والذي حمل عنوان “طوفان الأقصى” تعبيراً عن دعم الجامعة العراقية للشعب الفلسطيني، وتنفيذًا لتوجيهات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “نعيم العبودي”.

حضر الحفل السيد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور “علي صالح الجبوري” والسادة المساعدين العلمي والإداري وأعضاء مجلس الجامعة، فضلاً عن عدد كبير من الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، حيث شهد الحفل فرحة واحتفاء بإنجازات الطلبة الناجحين وتخرجهم من الجامعة، وقد أُلقيت كلمات ترحيبية وإشادات بمسيرة الطلبة ونجاحاتهم في إجتياز التحديات خلال فترة دراستهم.

 

جاء إختيار عنوان “طوفان الأقصى” لحفل التخرج المركزي في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق التي تحث الجامعات على تعزيز الوعي والدعم للشعب الفلسطيني، في ظل التحديات التي يواجهها، ومن أجل ترسيخ قيم العدالة والحرية والإنسانية، وتعزيز الوعي العام بالقضايا العربية والإنسانية.

 

وفي ختام الحفل، تم تكريم الخريجين وتوزيع شهادات التخرج عليهم، وسط أجواء من الفرح والاحتفاء بإنجازاتهم، وعبر الطلبة عن سعادتهم وامتنانهم للجامعة العراقية على الدعم والتشجيع الذي حظوا به طوال فترة دراستهم.

110 المشاهدات