كلية الادارة والاقتصاد تناقش رسالة ماجستير عن التسويق الشمولي وتأثيره في تحقيق التفوق التسويقي دارسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية العراقية الخاصة

IMG-20201026-WA0010

ناقشت رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة العراقية التسويق الشمولي وتأثيره في تحقيق التفوق التسويقي دارسة تحليلية في عينة من المصارف التجارية العراقية الخاصة. وتضمنت الرسالة التي قدمها طالب الماجستير في قسم ادارة الاعمال احمد ابراهيم ضيف التعرف على واقع التسويق الشمولي والتفوق التسويقي في المصارف التجارية العراقية الخاصة. وهدفت الرسالة الى تقديم مرتكزات فكرية ومفاهيمية عن متغيرات الدراسة والتعرف على واقع التسويق الشمولي والتفوق التسويقي لتكون دليلآ للمصارف المبحوثة بهدف بناء الوعي وإثارة عناية القيادات الادارية على أهمية تحقيق التفوق التسويقي. واوصت الرسالة بضرورة زيادة الاهتمام بالتسويق الشمولي من اجل تحقيق التفوق التسويقي , وكذلك ضرورة النظر الى التسويق الشمولي كتوجه تسويقي ودمجة في رؤية ورسالة واستراتيجية المصارف المبحوثة لتحقيق التفوق التسويقي الذي تسعى اليه.

       

1٬131 المشاهدات