رسالة ماجستير في كلية التربية عن تحليل محتوى كتاب الحاسوب للمرحلة المتوسطة

ناقشت كلية التربية الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن تحليل محتوى كتاب الحاسوب للمرحلة المتوسطة على وفق مستويات العمق المعرفي، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١١/٧.
وهدفت الرسالة التي قدمها الطالب وليد خالد عباس من قسم العلوم التربوية والنفسية إلى معرفة مدى وجود النسبة بالنسبة لمستويات العمق المعرفي في كتابي الصف الأول والثاني المتوسط.
وتضمنت الرسالة أربع فصول تناول الفصل الأول التعريف بالبحث والفصل الثاني الإطار النظري والدراسات السابقة أما الفصل الثالث فكان عن منهجية البحث واجراءاته، واشتمل الفصل الرابع على عرض النتائج وتفسيرها والاستنتاجات والتوصيات والمقترحات.
وتوصلت الرسالة الى إستعمال مستويات العمق المعرفي بنسبة أكبر في كتابي الحاسوب للمرحلة المتوسطة.
664 المشاهدات