هندسة العراقية تشارك في معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

هندسة العراقية تشارك في معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

شاركت كلية الهندسة الجامعة العراقية في معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي كان ممثلا عنها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور موفق شياع علوان ومجموعة من طلبة الكلية.

 

تعد مشاركة كلية الهندسة في هذا الحدث الدولي فرصة هامة لعرض الأبحاث والمشاريع التكنولوجية التي تقوم بها الكلية، وتبادل الخبرات والمعرفة مع العديد من الجهات الأخرى المشاركة.

 

عبر علوان عن فخره بمشاركة الكلية في هذا الحدث الهام، وأكد أنها فرصة قيمة لتعزيز التواصل وتبادل المعرفة في مجال التكنولوجيا والاتصالات.

 

ومن جانب آخر أعرب طلبة الكلية عن سعادتهم بالمشاركة في هكذا محافل مهمة ومتميزة وأشاروا إلى أنها تمنحهم فرصة للتعرف على آخر التطورات والابتكارات في مجال التكنولوجيا المعلوماتية والاتصالات.

 

من المتوقع أن تسهم هذه المشاركة في تعزيز قدرات الطلبة وتوسيع آفاقهم المهنية، وتعزيز التعاون والتواصل بين الكلية والشركات والمؤسسات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العراق والعالم .

ومن الجدير بالذكر ان مؤتمر العراق الدولي لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات انطلق في معرض بغداد الدولي بدءً من اليوم الموافق 27 سبتمبر 2023 ويستمر لمدة4 أيام من تاريخ انطلاقه.

 

759 المشاهدات