الجامعة العراقية تنهي استعدادها للامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا

انهت الجامعة العراقية كافة استعدادها لاستقبال الطلبة المتقدمين لاداء الامتحان التنافسي للدراسات العليا في كافة كليات الجامعة للعام الدراسي(2020-2021).

وقال رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح الحبوري ،ان الجامعة هيَّأت كافة المستلزمات الضرورية اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية وفقاً للتعليمات والضوابط التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتم تحضير كافة المستلزمات التي من شأنها أن تضمن سير العملية الامتحانية بسلاسة وانسيابية وتوفير الاجواء المناسبة لتأدية الاختبار بالشكل الامثل .

وأكد الجبوري ان اللجان الامتحانية في كليات الجامعة قد اكملت عملها ووزعت الطلبة حسب القاعات الامتحانية مراعين بذلك شروط السلامة والامان من خلال التباعد الاجتماعي من اجل سلامة الجميع.

ودعا الجبوري الطلبة المتقدمين بضرورة الالتزام بتعليمات السلامة والوقاية الصحية عبر ارتداء الكمامات والقفازات حفاظاً على سلامتهم خلال الظروف الصحية الراهنة.

واضاف الجبوري أن الجامعة تسعى دائما لتوفير الأجواء المناسبة والمريحة للطلبة خاصة أثناء الامتحانات من أجل مساعدتهم على مضاعفة تحصيلهم العلمي وإبعادهم عن التوترات والضغوط النفسية، مشيراً إلى أن الجامعة لن تدخر جهدا في مساعدة الطلبة وتوفير كافة سبل الراحة لهم وتمنى رئيس الجامعة للطلبة المتقدمين التوفيق والنجاح لاكمال مشوراهم العلمي بما يخدم احتياجات المجتمع وتطوره.