رئيس الجامعة العراقية يكرم شعب ووحدات إعلام الكليات المتميزة للعام الحالي

كرم رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسن الجبوري، مسؤولي ومنتسبي شعب ووحدات إعلام الكليات المتميزة في الجامعة لعام 2020 .

وتضمن التكريم على ثلاثة محاور وضعته لجنة التقييم في قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة وفق معايير و شروط صحفية مناسبة للإعلام الجامعي فكان المحور الأول وفق أفضل تحرير جامعي على موقع الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي اما المحور الثاني على عدد النشاطات العلمية في الجامعة اما المحور الثالث لأفضل صورة صحفية جامعية متميزة لعام 2020.

وشهد تكريم رئيس الجامعة لكليات الجامعة في المحور الأول ضمن أفضل تحرير جامعي في المركز الأول لكلية #الإعلام بنسبة بلغت 100% وتبعها كلية #العلوم_الإسلامية بالمركز الثاني بنسبة بلغت 70% ثم كلية #التربية بالمركز الثالث بنسبة بلغت 50%.

اما ضمن المحور الثاني ضمن اكثر عدد النشاطات العلمية على مستوى الجامعة المركز الأول كلية #الآداب بنسبة بلغت 100% وتبعها بالمركز الثاني كلية #تربية_بنات بنسبة بلغت 70% .

اما ضمن المحور الثالث ضمن أفضل صورة صحفية متميزة لعام 2020 بالمركز الأول كلية #طب_الاسنان بنسبة بلغت 100% وتبعها بالمركز الثاني كلية ‎#الهندسة بنسبة بلغت 70% ثم كلية #الادارة_والاقتصاد بنسبة بلغت 50% في المركز الثالث ، تثمينا لجهودهم المبذولة ودعماً لهم من اجل مواصلة العمل وتقديم المزيد من الجهود خدمة للمسيرة التعليمية.

وأكد الجبوري على أهمية ودور الإعلام في كافة المجال الإعلام الجامعي هو عصب الجامعة والوزارة في أبراز الجوانب العلمية والحضارية والثقافية للجامعة،مشيرا الى تقديره لكافة الجهود الإعلامية التي يبذلها قسم الإعلام والعلاقات العامة ووحدات وشعبة إعلام الكليات من اجل إيصال الرسالة الإعلامية للجامعة على كافة المستويات المحلية والعربية والعالمية .

ومن جانبه ثمن مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة المدرس المساعد فلاح طاهر الدلفي ، الجهود المبذولة من قبل وحدات وشعب إعلام الكليات كافة لتفاعلهم الدائم ولتميزهم في هذا الوقت الصعب و في ظل ظروف جائحه كورونا، ومباركاً لكافة المتميزين هذا الإنجاز والى مزيد من التقدم والنجاح لتقديم الأفضل من الجهد خدمة للجامعة ولعراقنا العزيز.