الجامعة العراقية في ضيافة وزارة الشباب والرياضة

 

زار وفد برئاسة السيد رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري ، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.م.د حسن فضالة التميمي، مقر وزارة الشباب والرياضة يوم الاربعاء ٢-٩-٢٠٢٠.

وكان في استقبال وفد الجامعة معالي وزير الرياضة والشباب السيد عدنان درجال، نوقش خلالها على ضرورة الاهتمام وتفعيل الرياضة الجامعية بكافة نشاطاتها باعتبارها احد الروافد الاساسية لدعم الاندية والمنتخبات بالطاقات الشبابية الموهوبة، والتأكيد على الاهتمام بالنشاطات الطلابية الجامعية كالرياضة والفن والشعر والادب، لما لها من تأثير بالغ في بلورة شخصية الشاب العراقي وصقل مواهبه.

وأكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة احتواء الطلبة داخل المجتمع وتنمية مهاراتهم ووضعها في الاتجاه السليم، مؤكدا على دور الجامعات في تبني المبادرات والنشاطات الطلابية بمختلف اشكالها والاهتمام بالشباب الجامعي في صناعة مستقبل العراق كونهم مشروع قادة حقيقين.

من جانبه أضاف معالي الوزير “ان وزارة الشباب والرياضة عازمة على فتح قنوات الاتصال والتعاون مع كافة الجامعات للاطلاع على البنية التحتية الرياضية للجامعات بصورة عامة وللجامعة العراقية بصورة خاصة”.