شعبة شؤون الدراسات العليا تنشر تعليمات مباشرة طلبة الدراسات العليا.

تعلن كلية التربية – الجامعة العراقية عن الموعد المحدد لمباشرة طلبة الدراسات العليا وتبارك للمقبولين في الدراسات العليا (الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي ) للعام الدراسي 2022/2023, وتتمنى الموفقية والنجاح في مسيرتهم العلمية, حيث اكدت أ.م.د.زبيدة عبداللطيف اسماعيل مسؤولة شعبة شؤون الدراسات العليا بأن عمادة كلية التربية تسعى لوضع المعايير الكبرى التي تخدم كافة الطلبة وتحرص على توفير اجواء من شأنها رفع المستوى التعليمي وكما نوهت إلى الأمور الآتية:️
اولا: استكمال إجراءات المباشرة في الاقسام المعنية بالدراسات العليا اعتباراً من يوم الاحد الموافق 4/9/2022 . ولمدة اسبوع واحد . وفي حال لم يباشر الطالب يتم ترقين قيده وصعود الاحتياط بدلا عنه .
ثانياً: المباشرة تستلزم الحضور الشخصي للطالب , ولا يُقبل ان يحضر شخص نيابة عنه ولأي سبب كان, وتكون مباشرة جميع الطلبة من المقبولين هذا العام ومن تم قبولهم بالتوسعة المؤجلة والتدوير والمؤجلين من العام الدراسي 2022/2021 .
ثالثاً:-على الطلبة المقبولين على قناة النفقة الخاصة مراجعة شعبة الشؤون المالية والادارية لدفع الاجور الدراسية , والمحددة من الوزارة كما يأتي:
اقسام ( علوم القرآن والتربية الاسلامية و التاريخ والعلوم التربوية والنفسية ).
الدكتوراه: 1٫875٫000 مليون وثمانمائة وخمسون وسبعون ألف دينار عراقي فقط.
الماجستير: 1٫500٫000 مليون وخمسمائة ألف دينار عراقي فقط.
الدبلوم العالي : 1٫125٫000 مليون ومائة وخمسة وعشرون ألف دينار عراقي فقط.
قسم (علوم الحياة)
الماجستير:1,875,000 مليون وثمانمائة وخمسة وسبعون ألف دينار عراقي فقط.
على الطالب تسليم (النسخة الأصلية) من الوصل إلى شعبة شؤون الدراسات العليا بالكلية ويتم الاحتفاظ بالنسخة الثانية (اللون الاصفر) لدى الطالب.
تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح ..

1٬095 المشاهدات