الدورة التدريبية التوعوية الموسومة (الوقاية من مرض الكوليرا)

حرصا من مركز الحاسبة والانترنت على مواجهة انتشار وباء الكوليرا والحميات الأخرى التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة والتي باتت تشكل خطراً على أرواح الكثير من أبناء المجتمع وبرعاية السيد رئيس الجامعة المحترم واشراف السيد مدير مركز الحاسبة والانترنت المحترم اقام المركز الدورة التدريبية التوعوية الموسومة ((الوقاية من مرض الكوليرا)) يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ /٧ / ٢٠٢٢.
وخلال هذه الدورة التدريبية، التي قدمتها التدريسية (م. م. ايات مجيد زيدان) تم إعطاء المشاركين معلومات حول مرض الكوليرا وكيفية المعالجة للحد من حالات الوفيات، وكيفية مكافحة العدوى في المستشفيات للحد من انتشار المرض وحماية المجتمع من خطر الإصابة بالمرض. وخصوصا بعد تسجيل عدد من الحالات المصابة بوباء الكوليرا و تسجيل حالات وفاة  .. وكان هناك استجابة وتفاعل كبير من قبل المتدربين والذين ساهموا بالتنسيق والمشاركة والتفاعل الجاد.اختتمت الدورة بتوزيع السيد مدير المركز (الاستاذ المساعد الدكتور مشتاق احمد علي المحترم) شهادات الشكر والتقدير للسيدة المحاضر والسادة الحضور.
هذا ويستمر مركز الحاسبة والانترنت في اقامة النشاطات التوعوية والتثقيف و دعمه السخي والمتواصل خدمة لأبناء المجتمع سواء في الجانب العلمي او التربوي أو الصحي.

32 المشاهدات