العراقية تحتضن اجتماعاً للجنة عمداء كليات العلوم الإسلامية والأقسام المناظرة في العراق

 

أحتضنت كلية العلوم الإسلامية في الجامعة العراقية ،اجتماعاً دورياً للجنة عمداء كليات العلوم الإسلامية والأقسام المناظرة في العراق. ورحب السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد شاكر الكبيسي ،برئيس اللجنة الأستاذ الدكتور محمد جواد الطريحي وأعضائها السادة عمداء الكليات من مختلف المحافظات ،وقال (سعداء بأستقبال في رحاب كليتنا هذه القامات العلمية الكبيرة). فيما قدم رئيس اللجنة ،شهادة تقديرية للسيد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح الجبوري ،عرفاناً بجهوده في دعم المسيرة التعليمية والأكاديمية.

أ

وأستهل الطريحي ،أجتماع اللجنة بالترحيب ،برئيس مجلس تحسين جودة التعليم والاعتماد الأكاديمي في كليات العلوم الإسلامية الاستاذة الدكتورة كفاح صابر رشيد ، مشيداً بجهود السادة العمداء ومعاونيهم والهيئات التدريسية على ما بذلوه من جهود كبيرة في إنجاح العملية التعليمية ومسيرتها ،وتخطي الصعوبات والمعوقات ،مجدداً تأكيد مراجعة العام الدراسي الماضي بكل ما فيه من إيجابيات وسلبيات ،وتثبيت الإيجابي منها وتطويره وتحسينه وتلافي السلبي منها وتجنبه ووضع الحلول المناسبة له.

وشدد المجتمعون على (تقويم ودراسة المناهج الدراسية التي جرى تحديثها وتطويرها ،وامكانية تشكيل لجان فرعية وبحسب التخصصات العلمية والأقسام لملاحظة ما يمكن اضافته او حذفه من المناهج). وفي ختام الأجتماع ،أعرب السيد رئيس وأعضاء اللجنة ، عن شكرهم وتقديرهم للكبيسي على حسن الضيافة وحفاوة الأستقبال.

311 المشاهدات