في اطار تعزيز التعاون العلمي والاكاديمي المشترك بين كلية الهندسة/الجامعة العراقية و كلية تكنولوجيا المعلومات/جامعة الامام الصادق عليه.

في اطار تعزيز التعاون العلمي والاكاديمي المشترك بين كلية الهندسة/الجامعة العراقية و كلية تكنولوجيا المعلومات/جامعة الامام الصادق عليه.
في رحاب كلية الهندسة التقى السيد عميد كلية الهندسة أ.د. موفق شياع علوان المحترم ومعاون العميد للشؤون العلمية المحترم أ.م.د. مالك عبدالرزاق والسادة رؤساء الاقسام العلمية المحترمون في كلية الهندسة/الجامعة العراقية بالسيد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات/جامعة الامام الصادق عليه السلام أ.م.د. علي ثائر حامد ومعاونيه العلمي والإداري المحترمون تحت اطار التعاون العلمي المشترك بين الجامعة العراقية وجامعة الامام الصادق عليه السلام. في اطار السعي لتوسيع القاعدة المعرفية والاستفادة من الخبرات العلمية في مختلف الجهات العلمية والاكاديمية اتفق الطرفان على تحقيق المعايير والإشراف على تنفيذ الاهداف والمتطلبات للتعاون العلمي المشترك.و تهدف هذه الاتفاقية في محتواها الى رفد كل الخبرات العلمية في عمل المؤسسة التعليمية بما يتناسب مع سياسة الكادر الأداري و التدريسي في المؤسسة الذي يصر على توفير أصدق الفرص واوضح الطرق لفتح افاق التعاون العلمي والعمل الجامعي الذي يهدف الى خدمة الطلبة في المجالات العلمية وذلك ايمانا بما تملكه الجامعتين من المزايا والخصائص والقدرات الأكاديمية، العلمية والبحثية والبشرية المتمرسة، في التدريس والبحث والتطوير والأشراف العلمي على طلاب الدراسات الأولية والعليا خدمة للبحث العلمي والعمل الجامعي . وفي الختام سيتم تفعيل اللجان المشتركة الراعية للمؤتمر الدولي مع كلية تكنولوجيا المعلومات/جامعة الامام الصادق عليه السلام وكذلك تفعيل الاشراف على بحوث طلبة الدراسات العليا في كلية الهندسة وكما تم التأكيد على بناء فرق بحثية بين الكوادر التدريسية و اعداد دورات تدريبية وتطويرية لطلاب الدراسات الاولية خلال العطلة الصيفية.

46 المشاهدات