عمادة كلية الإعلام في الجامعة العراقية تعقد اجتماعاً مع ممثلي المراحل الدراسية الاولية للعام الدراسي الحالي

اجتمع  عميد كلية الإعلام في الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور ايثار طارق العبيدي، مع ممثلي المراحل الدراسية الاولية  في الكلية  للعام الدراسي  الحالي  وللدراستين الصباحية والمسائية .

وجرى خلال الاجتماع  تعريف ممثلي الاقسام العلمية على الآليات التي ستجري عليها الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي  للدراسات الاولية  بناءً على التعليمات الوزارية الخاصة بهذا الصدد، ​فضلاً عن الاستماع إلى ملاحظات ممثلي المراحل وطرح المعوقات والمشاكل لتذليلها ولإيجاد الحلول الناجعة لها.

وبين العبيدي إن الهدف من عقد هذا الاجتماع هي ادامة الصلة بين عمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية  مع طلبتنا الاعزاء لدعمهم علمياً ومعنوياً  في هذه الظروف الاستثنائية .

و أثنى  العبيدي  بدور  ممثلي الطلبة الفعال في نجاح  العملية التعليمية في الكلية وحثهم على مسيرة الامتحانات النهائية  مع مراعاة أجراءات الوقاية الصحية حفاظاً على سلامة طلبتنا الاعزاء، متمنيناً لهم الموفقية والنجاح والصحة والسلامة لجميع الطلبة.

ومن الجدير بالذكر ان عمادة الكلية كان لها عدد من اللقاءات مع طلبة الكلية للدراسة الصباحية فضلا عن الدراسة المسائية للوقوف وبشكل مباشر على الصعوبات والمعوقات التي تعتري الطلبة وبذل الجهود لازالة هذه العقبات وبما يتوافق مع تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

330 المشاهدات