عقد مجلس كلية الهندسة – الجامعة العراقية جلسته الإعتيادية الثامنة للعام الدراسي٢٠٢١_٢٠٢٢

عقد مجلس كلية الهندسة – الجامعة العراقية جلسته الإعتيادية الثامنة للعام الدراسي٢٠٢١_٢٠٢٢ في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٥/٢٩ برئاسة السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور موفق شياع علوان المحترم وحضور جميع أعضاء المجلس المحترمون.

في البدء رحب السيد العميد بالسادة الأعضاء وتم مناقشة موضوع الإمتحانات النهائية وتهيئة القاعات الدراسية وجميع مستلزمات اللجان الامتحانية كما اطلع المجلس على فقرة الشؤون العلمية بخصوص إضافة بحوث الى الخطة البحثية وتغيير بعض عناوين البحوث للسادة التدريسين.

اذ تم التأكيد على توجيه كتب شكر للسادة التدريسيين الذين لديهم نشر بحوث في المجلات العالمية الرصينه و تم مناقشة خطة الاجازات الدراسية وتوحيدها للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣.

كما تم إستضافة مقرر قسم هندسة الحاسوب في الكلية المدرس الدكتور عمار علاء الدين نوري وتكريمة بدرع الجامعة لحصوله على براءة اختراع في ( تصميم وتنفيذ ذراع إنسان آلي مشابهه لذراع الانسان الحقيقية والتي يتم التحكم بها عن طريق استخلاص وتحليل إشارات الدماغ).

في الختام وجه السيد العميد المحترم بالثناء والشكر والتقدير لجميع منتسبي الكلية من تدريسيين وأداريين على الجهود الإستثنائية التي بذلت وما تزال تبذل خدمة لأبناء بلدنا الحبيب متمنياً لهم المزيد من العطاء والتقدم والتوفيق.

393 المشاهدات