الجامعة العراقية تناقش رسالة ماجستير عن مدى توظيف الذكاءات المتعددة في تدريس مواد العلوم الشرعية

D5D50778-044F-4448-A441-BD20D24416E3

ناقشت كلية التربية للبنات بالجامعة العراقية رسالة ماجستير عن مدى توظيف الذكاءات المتعددة في تدريس مواد العلوم الشرعية من وجهةنظر تدريسيها في كليات التربية

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة سرور ثامر حميد الى التعرف على مدى توظيف الذكاءات المتعددة في تدريس مواد العلوم الشرعية منوجهة نظر تدريسيها في كليات التربية

وتضمنت الرسالة مقدمة وثلاث فصول تناولت بها الباحثة منهجية البحث الوصفي للتوصل الى مدى تحقيق هدف بحثها وكذلك تحديد مجتمعالبحث الذي يمثل كليات التربية

واوصت الباحثة على حث الادارات التربوية والاكاديمية على ضرورة مراعاة الذكاءات المتعددة في تفاعلها مع التدريسيين والمتعلمين لتقويةالأواصر التربوية

742 المشاهدات