الجامعة العراقية تناقش رسالة ماجستير عن تحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية

ناقشت كلية التربية للبنات في الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن تحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية للمرحلة المتوسطة في ضوء الذكاءات المتعددة
وتهدف الرسالة الى التعرف على مدى تضمين الذكاءات المتعددة في اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية للمرحلة المتوسطة في العراق
وتضمن البحث مقدمة وثلاث فصول تناولت الباحثة بها انواع الذكاءات وتحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية
واوصت الباحثة الى الاهتمام بتوزيع الذكاءات المتعددة على نحوٍ متوازن من الاسئلة بحيث يحظى كل طالب بما يملك من ذكاءات وكذلك عقد ندوات ومؤتمرات علمية لمشرفي ومدرسي مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية لتعريفهم بنظرية الذكاءات المتعددة وأهميتها
751 المشاهدات