الجامعة العراقية تناقش رسالة ماجستير عن تحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية

E33483D3-24CB-447A-A56B-8D0304AEFFB7

ناقشت كلية التربية للبنات في الجامعة العراقية رسالة ماجستير عن تحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية للمرحلة المتوسطة في ضوء الذكاءات المتعددة

وتهدف الرسالة الى التعرف على مدى تضمين الذكاءات المتعددة في اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية للمرحلة المتوسطة في العراق

وتضمن البحث مقدمة وثلاث فصول تناولت الباحثة بها انواع الذكاءات وتحليل اسئلة كتب مادة القرآن الكريم والتربية الإسلامية

واوصت الباحثة الى الاهتمام بتوزيع الذكاءات المتعددة على نحوٍ متوازن من الاسئلة بحيث يحظى كل طالب بما يملك من ذكاءات وكذلك عقد ندوات ومؤتمرات علمية لمشرفي ومدرسي مادة القرآن الكريم والتربية الاسلامية لتعريفهم بنظرية الذكاءات المتعددة وأهميتها

751 المشاهدات