قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية ينظم مهرجانه السنوي العاشر

برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري المحترم وبأشراف عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور إيثار طارق العبيدي المحترم ، نظم قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية بكلية الإعلام في الجامعة العراقية مهرجانه السنوي العاشر بشكل إلكتروني و تحت شعار (بالتوعية الإعلامية نصحح المسار) .

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور إيثار طارق العبيدي، ان هذا المهرجان يأتي من اجل استمرار تشجيع إبداعات الطلبة وإظهار مواهبهم و تحفيزيهم على تقديم أعمال وإنتاجات مرئية ومسموعة ورقمية بجودة عالية تؤهلهم وتعزز الثقة لديهم لدخول سوق العمل وبما يتماشى مع متطلبات الإعلام العصري.

وتضمن المهرجان عدة محاور كان من ابرزها الأفلام القصيرة، التحقيقات الصحفية، التقارير الإعلامية ، الإعلانات الهادفة، الصور الفوتوغرافية.

ومن جانبه توجه رئيس قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية الاستاذ المساعد الدكتور إياد هلال حمادي بالشكر لطلبة وأساتذة القسم لما قدموه من نتاجات ارتقت بمستوى طلبة القسم مثمنا الجهود المبذولة لترجمة المنهاج العلمي الى واقع عملي .

وتم في نهاية المهرجان الإعلان عن الاعمال والنتاجات الفائزة للطلبة المشاركين في فعاليات مهرجان ، وقد أبدى الحاضرون إعجابهم بتنظيم الفعاليات الالكترونية للمهرجان والثناء على القائمين عليه .

24 المشاهدات