إِعلام العراقية تباشر امتحانات طلبة الدراسات العليا للعام الحالي

باشرت كلية الإعلام في الجامعة العراقية بأداء امتحانات الكورس الثاني لطلبة الدراسات العليا (الماجستير) لقسمي الإعلام والعلاقات العامة للعام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ .

وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور ايثار طارق العبيدي ، ان عمادة الكلية عملت على تجهيز كافة المستلزمات والمتطلبات اللازمة لنجاح الامتحانات لطلبة الدراسات العليا ، من خلال توفير القاعات الملائمة لاداء الامتحان إضافة إلى تطبيق شروط السلامة الصحية التي أكدت عليها وزارة الصحة من أجل سلامة الجميع بما يضمن سير الامتحانات ‏ وفق ‏السياقات الاكاديمية المتعارف عليها، متمنياً في الوقت ذاته النجاح والموفقية لجميع طلبتنا الأعزاء في مواصلة مسيرتهم العلمية بالتميز والتفوق.

وبين معاون العميد للشون العلمية الاستاذ محمد احمد مخلف، ان الطلبة قد أدوا امتحاناتهم بانسيابية كبيرة بإشراف اللجان الامتحانية ولم تسجل أي ملاحظات إزاء شمولية الأسئلة للمواد الدراسية ومرونة الأداء وفاعلية الطلبة مع الامتحان.

ومن جانبهم ابدى الطلبة عن ارتياحهم للإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها عمادة الكلية بتوفير الأجواء المناسبة للامتحان ، فضلاً عن توفير كافة احتياجاتهم داخل القاعات الإمتحانية .

 

42 المشاهدات