مساعد رئيس الجامعه العراقية للشؤون العلمية أ.د. خميس عواد زيدان يحصل على وسام ناشط في فعاليات منصة اريد العلمية لسنة 2020

قررت الامانة العامة لمنصة أُريد منح السيد مساعد رئيس الجامعه العراقية للشؤون العلمية أ.د. خميس عواد زيدان وسام ناشط في فعاليات منصة اريد العلمية لسنة 2020 لمشاركته الفاعلة في فعاليات المحفل العلمي الدولي السادس. ويُمنح هذا الوسام لمن يُشارك بنشاطٍ واحدٍ على الأقل سنويا في الأنشطة التي تنظمها منصة “أُريد” من ندوات، ومؤتمرات، وورش عمل، ومحاضرات، ومحافل علمية، ومعارض، مما يعكس شخصية الباحث التواصلية واهتمامه بالاستزادة المعرفية، وبناء علاقات بحثية مع العلماء والخبراء والباحثين. ويذكر بان أ.د. خميس عواد زيدان قد حصل ايضآ على وسام باحث مبادر من المنصة فضلا عن وسام ناشط في فعاليات منصة اريد العلمية لسنة 2019.
وقد اقامت منصة اريد محفلها العلمي الدولي السادس الكترونيا الموسوم “التكاملية والتنمية العلمية في المؤسسات البحثية” وبثلاث نسخ توزعت على ثلاث دول: العراق برعاية الجامعة العراقية وماليزيا برعاية جامعة السلطان زين العابدين والجزائر برعاية جامعة العربي التبسي، وعلى مدى اربعة أيام متتالية (18-21 ابريل – نيسان 2020) شارك فيه الباحثين والخبراء والاكاديميين الناطقين بالعربية على امتداد العالم بأسره متحدية وبنجاح جائحة كورونا التي حبست اكثر سكان الكرة الارضية في منازلهم ليجد أكثر من 1557 باحث ناطق بالعربية فضاءا علميا افتراضيا يملئ عليهم أكثر من ساعات يومهم بنقاشات علمية تناولت قضايا ومواضيع علمية شتى في العديد من الجلسات البحثية الثرية بالعلم والورش التدريبية العالية المستوى.

972 المشاهدات