كلية الإعلام تعقد اجتماعاً موسعًا مع أعضاء الهيئة التدريسية

عقدت عمادة كلية الإعلام في الجامعة العراقية برئاسة عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور ايثار طارق العبيدي ومعاونيه العلمي والاداري اجتماعاً موسعًا مع أعضاء الهيئة التدريسية على قاعة الحكمة بمقر الكلية.

وتضمن اللقاء محاور عديدة شملت توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للسادة التدريسيين مع بدء العام الدراسي الجديد لأستقبال الطلبة الجدد، ورسم خطه لمتابعة الطلبة، وحث الطلبة على الإلتزام بتوجيهات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية فيما يخص الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة الجميع، التركيز على تطوير الجانب العلمي للطالب ورفع مستوى التدريس وحثهم على ضرورة المشاركة الفاعلة في المؤتمرات والندوات والورش التي تقيمها الكلية وبشكل دوري ، والاهتمام بموضوع كتابة البحوث العلمية ونشرها في المجلات الرصينة، متمنياً للجميع عاماً دراسياً ناجحاً خالياً من الامراض والاؤبة.

وقد اشار السيد عميد الكلية الى ان هذه المحاور ممكن ان تتحقق من خلال العمل كفريق واحد ومضاعفة الجهود للنهوض بالمستوى الاكاديمي بما يتناسب مع الامكانيات العلمية التي تحتضنها الكلية.

وفي الختام شكر السيد العميد تدريسي الكلية كافة ​على سعيهم التربوي والتعليمي وحرصهم وتفانيهم في العمل متمنيا لهم دوام الموفقية الدائمة والنجاح المستمر لدعم المسيرة التعليمية ولخدمة لبلدنا العزيز.

 

149 المشاهدات