إعلام العراقية تتغلب على العلوم الاسلامية وتحصل على بطولة الجامعة

حقق فريق كلية الإعلام الطلابي فوزاً مستحقاً على فريق كلية العلوم الاسلامية في الجامعة العراقية بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في ختام بطولة خماسي كرة القدم التي نظمها قسم الانشطة الطلابية في الجامعة على ملعب كلية الآداب.

وقدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري التهنئة لفريق كلية الإعلام الطلابي لحصوله على كأس بطولة الجامعة ، مشيدًا بالروح العالية والإصرار الذى يتحلى به فريق كلية الإعلام طيلة فترة البطولة .

وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور ايثار طارق العبيدي أن هذا الإنجاز جاء نتيجة الهمة العالية والعزيمة الصادقة والإصرار على تحقيق الهدف بعد توفيق الله سبحانه، وأن هذا الإنجاز ليس محض صدفة وإنما بمثابرة وإرادة وبناء وتطوير على مدار الاشهر الماضية، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر والاعتزاز بأبنائه الطلبة على هذا التميز .

وأضاف العبيدي أن البطولات الرياضية عامة تضع اللاعب في نوع من التحدي مع ذاته وتسسهم في تطوير شخصيته الرياضية وتبرز طاقاته الايجابية وتدربه على قيم العزيمة والإرادة التي تنعكس عليه في المجتمع وحياته الشخصية عامة، مؤكدا حرص الكلية على استمرار دعم الطاقات الشبابية والإبداعية لتحقيق المزيد من النجاحات، متمنياً للطلبة المزيد من التقدم والنجاح في جميع المجالات العلمية والرياضية والفنية .

وفي نهاية المباراة اهدى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح الجبوري بصحبة مساعده  العلمي الاستاذ الدكتور خميس عواد زيدان و مسؤول وحدة الانشطة الطلابية في الكلية الاستاذ المساعد الدكتور سيف علاء ناجي  وعدد من عمداء الكليات ، كأس البطولة و توزيع المداليات بين المشاركين، متمنياً لهم المزيد من التألق والنجاح في المحافل العلمية والرياضية والفنية والثقافية.

32 المشاهدات