كلية الهندسة تنظم مسابقة ثقافية نسوية بالتعاون مع فريق العراقية هنا بعنوان نون

كلية الهندسة تنظم مسابقة ثقافية نسوية بالتعاون مع فريق العراقية هنا بعنوان نون

برعاية السيد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح حسين المحترم وبإشراف السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور موفق شياع علوان المحترم .. نظمت كلية الهندسة بالتعاون مع فريق العراقية هنا والمركز الوطني للعمل التطوعي في وزارة الشباب والرياضة مسابقة ثقافية نسوية بعنوان نون بمشاركة السيدة مسؤولة وحدة تمكين المرأة في الجامعة العراقية الست إبتسام فاضل عبد المحترمة وطالبات الكلية من الأقسام العلمية.

تضمنت المسابقة عرض أسئلة ثقافية وعلمية وإجتماعية متنوعة وتشكلت المسابقة من أربع فرق من طالبات كلية الهندسة ومبدعات من نساء المجتمع المدني ويعتبر الفريق الفائز هو الذي أستطاع الحصول على أعلى عدد من النقاط في الإجابات الصحيحة.

وهدفت المسابقة إلى توسعة قاعدة البيانات والمعارف بين المشاركات وتدريبهن للعمل كفريق واحد بالإضافة إلى تعميق العلاقات بين نساء المجتمع المدني وطالبات الكلية فضلاً عن خلق أجواء من الترفيه بعيداً عن مقاعد الدراسية.

وفي ختام المسابقة قدم السيد عميد كلية الهندسة المحترم درع الكلية إلى وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى تقديم المداليات والشهادات التقديرية على الفرق المشاركة.

كما ثمن السيد عميد الكلية هذه المبادرة داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود من أجل دفع عجلة التقدم نحو الأمام خدمة لبلدنا الحبيب.

30 المشاهدات