كلية طب الاسنان تقيم الموتمر العلمي الدولي الثالث والاول المشترك مع طب اسنان جامعة دهوك

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل عبد الصاحب، وتحت شعار (دور البحث العلمي في تطوير علوم طب الاسنان)، أقامت كلية طب الاسنان الجامعة العراقية وكلية طب الاسنان جامعة دهوك المؤتمر العلمي الدولي الثالث / المشترك وبالتعاون مع مركز نون للبحوث والدراسات المتخصصة في دهوك، للمدة 3-4/ 11/ 2021.

وهدف المؤتمر الذي الى تطوير البحث العلمي بأعتبارة ركيزة مهمه، لبحث عرض مستجدات وابحاث متخصصة في مجال طب الاسنان، وتطوير المسار الوظيفي للباحثين، والارتقاء بالجانب العلمي والمهني لأطباء الاسنان، فضلا عن تبادل التجارب وزيادة المعارف والخبرات المهنية والبحثية في مجال طب الاسنان، وتقديم مجالات علاجية متميزة للمرضى لمختلف تخصصات طب الفم والاسنان.

وترأس المؤتمر الاستاذ الدكتورة دنيا وديع سبع عميدة الكلية والذي تضمن عددا من المحاور ومناقشة مواضيع عدة منها: طب الاسنان التجميلي، وجراحة الفم والفكين، والتشريح المرضي وابرز الاورام الخبيثة والحميدة، ومناقشة طب الاسنان في مرحلة كورونا، وبحث خدمات اطباء الاسنان للاجئي المخيمات، وطب اسنان الاطفال فضلًا عن معرض للشركات العالمية في مجالات طب الاسنان .

كما تضمن المؤتمر عددا الورش والبحوث المتخصصة في مجال طب الاسنان وجراحة الفم والفكين، ليتم نشر الابحاث ضمن احدى المجلات الدولية

45 المشاهدات