بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢

زملائي التدريسيين الكرام
أبنائي الطلبة الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبارك لكم بداية العام الدراسي الجديد ( ٢٠٢١/ ٢٠٢٢)متمنياً لكم سنة مليئة بالنجاح ومكللة بالتوفيق وعام دراسي حافل بالعطاء والتميز.

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢١ /٢٠٢٢ ، أتقدم بالتهنئة للأسرة التعليمية والإدارية والى أبنائي الطلبة في كليتنا المعطاء متمنياً للجميع دوام الصحة والسلامة والعطاء خدمةًً لعراقنا الحبيب.

الزملاء الاعزاء…أبنائي الطلبة لعقد العزم بعد التوكل على الله أن نجعل من كليتنا مثلا يحتذى به في مجال البحث والنشاط العلمي المتخصص في المجالات التكنولوجية المختلفة لتخريج مهندسين أكفاء ماهرين لديهم القدرة على مواكبة التطورات الحاصلة في المجالات الهندسية بحيث تغني حاجة البلد من الكفاءات الهندسية والعمل على النهوض بالواقع الهندسي إلى أفضل مستوياته والارتقاء بالمستوى التعليمي لطلبتنا الاعزاء ورفدهم بكل ما هو جديد وعصري من خلال التدريس وإجراء البحوث العلمية الحديثة في مجالات الاختصاصات الهندسية.
مع توفير متطلبات التعليم وتعزيز دور الكلية بشكل خاص في عملية البناء.و رفع المستوى العلمي والتكنولوجي من خلال توفير البيئة المناسبة للطلبة والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الفردية والجماعية في المجالات الهندسية التطبيقية.
سائلا المولى عز وجل ان يكون هذا العام عاما حافلا بالعطاء ومكللا بالنجاح والتفوق لجميع طلبتنا الاعزاء.
ولسلامة الجميع أذكر بالتعليمات الصادرة من لجنة الصحة والسلامة الوطنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تنص على جلب كارت اللقاح أو فحص ال PCR سالب لم يمضي عليه أسبوع.
دعواتنا لكم بالصحة والسلامة والعافية … متمنيا لكم التوفيق والسداد في خدمة جامعتنا الغراء وعراقنا الحبيب.

أ.م.د.موفق شياع علوان
عميد كلية الهندسة/ الجامعة العراقية

82 المشاهدات