لجنة عمداء كليات طب الاسنان تكرم الطلبة الاوائل على العراق

نظمت لجنة عمداء كليات طب الاسنان في العراق حفلاً لتكريم الطلبة الاوائل لشهادات المعادلة في العراق، بحضور السيد مدير دائرة البعثات والعلاقات الثقافية الاستاذ الدكتور حازم باقر، في مقر الجامعة العراقية / كلية طب الاسنان يوم الاربعاء6 / 10/ 2021، بحضور السادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية الادارية والسيد نقيب اطباء الاسنان و جمعٍ من عمداء الكلّيات وشخصياتٍ أكاديميّة من انحاء العراق .

والقت السيدة رئيس لجنة عمداء كليات طب الاسنان الاستاذ الدكتور دنيا وديع سبع، اوضحت فيها المراحل التي مرت بها تجربة السنة التقومية لطلبة شهادات المعادلة وتذليل الصعاب امامهم، مشيدة بالجهود التي قدمها الطلبة على مدار السنة الدراسية، والمثابرة والتميز في مجال عملهم .

والقى السيد مدير عام دائرة البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور حازم باقر كلمة اشاد بنجاح تجربة السنة التقومية والاجراءات التي اتبعتها الوزارة والدائرة في تبسيط اجراءات معادلة الشهادات للطلبة، ورفع كفاءة الطلبة لتحقيق الرصانة العلمية .

وتخلل الحفل مداخلات عدة من الطلبة واستفسارات اجاب عليها السادة مدير البعثات والعلاقات الثقافية والسيدة رئيس لجنة العمداء، فضلا عن مداخلة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسن فضالة الذي بارك للطلبة المتفوقين مشيداً بتجربة السنة التقويمية، ودور الجامعة وكلية طب الاسنان في احتضان هذه الشريحة المهمة من الطلبة .

وفي ختام الحفل جرى تكريم الطلبة الاوائل وتقديم هدايا تشجيعية لهم مع شهادات تقديرية من لجنة عمداء كليات طب الاسنان ونقابة اطباء الاسنان، وتقديم درع التميز لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية ونقابة طب الاسنان للجهود التي بذلت في تحقيق الرصانة العلمية والاكاديمية ونجاح التجربة.

24 المشاهدات